الأخبار

هل ستزيد الحكومة الضرائب لمواجهة أزمتها المالية؟.

أكد رئيس الوزراء د. محمد اشتية أنه وفي ظل الازمة المالية الخانقة التي نتعرض لها، بسبب الإجراءات الصهيونية بالاقتطاع من أموال المقاصة، فان الحكومة لن تزيد الضرائب على المواطنين.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم الخميس في مكتبه برام الله، وفدا من فعاليات مدينة نابلس، ضم البلدية وغرفة وتجارة نابلس، وملتقى رجال الاعمال في المدينة.

وقدم الوفد التهنئة لرئيس الوزراء على توليه منصبه، متمنين له التوفيق والنجاح في مهامه، مؤكدين التفافهم حول القيادة والحكومة لمواجهة كافة التحديات.

واطلع الوفد اشتية على الأوضاع الاقتصادية في المحافظة، واهم المشاريع التي نفذت والتي ستنفذ، إضافة الى اهم الخطط والاحتياجات لا سيما على صعيد الصناعة والبنية التحتية والمياه والكهرباء.

من جانبه اطلع رئيس الوزراء الوفد على الوضع السياسي والاقتصادي والمالي، في ظل التحديات والإجراءات الامريكية والصهيونية، وسبل مواجهتها.

وشدد اشتية على تقديم الحكومة كافة اشكال الدعم لمحافظة نابلس كما كافة محافظات الوطن، مبيّناً أن محور استراتيجية الحكومة هو تعزيز صمود المواطنين، وأن أولويات هذه الاستراتيجية تعزيز المنتج الوطني، والتركيز على القطاعات الإنتاجية، والاستثمار في راس المال البشري، مشيرا الى البدء في دراسة انشاء جامعة للتدريب المهني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى